ورشة عمل (308)

عقد مكتب خدمة المجتمع للشؤون القانونية التابع لدائرة الشؤون القانونية وبالتعاون مع كلية الحقوق بتاريخ 26/4/2016 الندوة الأولى التي نظمها ضمن سلسلة ندوات مبرمجة مسبقاً تحت عنوان "الجدلية القانونية والاجتماعية لمقترح تعديل المادة 308 من قانون العقوبات الأردني" . وقد دار الحوار بين الأستاذة آمال حدادين المستشار القانوني للجنة الوطنية لشؤون المرأة  والدكتور حسن الطراونة  أستاذ القانون الجنائي المساعد في كلية الحقوق  في الجامعة الأردنية.
 وقد أثرى كل من الأستاذة حدادين والدكتور الطراونة، المتحدثون في الندوة النقاش والجدل القانوني والاجتماعي حول قضية مهمة من قضايا الساحة التي تشغل بال المجتمع الأردني، وسط تفاعل ملحوظ من طلاب الحقوق بالإضافة الى فريق عمل مكتب خدمة المجتمع القائمون على تنظيم الندوة كل من: علاء أبو عيد، ويوسف نادر عزيزة، وآيه توفيق المهيرات، ورهف عمر شنيكات، وهديل عبدالسلام المغربي، ورناد هلسة، ونور فايز الجندي، ومرح عبدالرحيم المناصير.
وقد كشف مدير مكتب خدمة المجتمع الاستاذ معتز الجعفري النقاب عن  الندوة التالية التي سينظمها في بداية الفصل الصيفي القادم بإذن الله حيث أنها ستتناول موضوع التعديلات الدستورية.

موقع المركز