Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
Body
  
NewsImage
  
  

بعد الحمد والشكر لله تعالى تتقدم وحدة الشؤون المالية بأجمل آيات التتهنئة والتبريك للزميل جميل سعادة وزوجته بقدوم المولود الجديد (عمر).

سائلا الله عز وجل ان يجعله من أهل التقوى والصلاح وأن يمده بالعمر المديد وأن يجعله قرة عين لوالديه الكرام إن شاء الله.

والف الحمد الله على سلامتك يا أم عمر ويتربى بعزكم.

4/2/2013
12/31/2014
  
قامت اللجنة الاجتماعية لموظفي وحدة الشؤون المالية بدعوة كافة أعضاء اللجنة لتناول طعام العشاء في مطعم طواحين الهواء وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 14/3/2013، حيث قام السيد "حسام الدين" سالم النجداوي نائب مدير وحدة الشؤون المالية وبعض مدراء الدوائر في الوحدة بمرافقة الموظفين.
وقد أمضى الجميع وقتاً ممتعاً ساده جو من الألفة وتخلله تبادل الحوار والآراء في بعض الأمور التي تخص العمل والنواحي الاجتماعية ووعد السيد النجداوي بتكرار مثل هذه الفعاليات الاجتماعية مستقبلاً لما لها من دور في تقوية الروابط الاجتماعية بين الموظفين وإدارة الوحدة مما يؤدي إلى تقارب في وجهات النظر وزيادة الثقة بينهم والذي سينعكس إيجابا على عمل الوحدة.
3/14/2013
12/31/2015
  
تتقدم وحدة الشؤون المالية بأحر التهاني والتبريك للزميل خليل يوسف الصعايدة بمناسبة المولودة الجديدة "روان"  سائلين المولى عز وجل أن يحفظها بحفظه ويجعلها قرة عين لوالديها
 
وألف ألف مبروك يا أبو محمد وتتربى بعزك
7/2/2014
12/31/2014
  
"وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً"
 
تتقدم وحدة الشؤون المالية بأسمى آيات التهاني والتبريكات المحفوفة بباقات الزهور العطرة من
 
الفاضلة لانا كمال أبو فرحة
 
 رئيس شعبة التدقيق في الوحدة  بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في المحاسبة من الجامعة الأردنية.
 
 
سائلين المولى عز وجل لها مزيداً من التقدم والنجاح في حياتها العلمية والعملية، وأن يجعل علمها نبراساً يضيء لها ولمن حولها طريق المستقبل وعقبال الدكتوراة .
7/14/2014
12/31/2014
  
تم تعيين السيد جمال سعادة مديراً لدائرة الحسابات في وحدة الشؤون المالية اعتباراً من 1/9/2014. ألف ألف مبرووووك يا أبو محمد 
11/30/2014
5/31/2016
  
قامت اللجنة الاجتماعية لموظفي وحدة الشؤون المالية بتكريم مديرها السابق الأستاذ الدكتور مأمون الدبعي الذي يتقلد حالياً منصب نائب رئيس جامعة عمان الأهلية، كما كرمت نائب مديرها السابق السيد حسام الدين النجداوي والذي يتقلد حالياً منصب مدير دائرة الشؤون المالية في مستشفى الجامعة الأردنية، كما قامت بتكريم بعض الموظفين المستقيلين وهم السيد ابراهيم نعمان والفاضلة ريما النجداوي والفاضلة حنان مصلح والسيد فائق العمري.
وأشاد مدير وحدة الشؤون المالية الدكتور منيف قطيشات بالعطاء المتميز والجهود المخلصة التي بذلها المكرمون خلال فترة عملهم في الوحدة والتي أسهمت في تطوير عملها وانعكست إيجاباً على الأعمال الإدارية والمالية بالجامعة. وقد ألقى الأستاذ الدكتور مأمون الدبعي كلمة رائعة خلال هذا الحفل عبر فيها عن مدى حبه للجامعة الأردنية وفخره الدائم واعتزازه بها  وأشاد بالعاملين فيها وبالأخص موظفي وحدة الشؤون المالية والرابطة القوية التي تربطه بهم وتجدر الإشارة إلى أن أهم ما ميز هذا الحفل ذلك الشعور الدافئ المليء بالمحبة والاحترام الذي ظهر جلياً بين عبارات الثناء التي تبادلها كل من الأستاذ الدكتور الدبعي والدكتور قطيشات والزملاء المكرمين وباقي أفراد أسرة الوحدة التي نعتز بالانتماء إليها.
وسلم الدكتور قطيشات الدرع المقدم من اللجنة الاجتماعية للوحدة للأستاذ الدكتور الدبعي والهدايا التذكارية لباقي الزملاء المكرمين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية.
 
6/15/2015
12/31/2016