"الإدارة المالية تقيم الواقع وتخطط للمستقبل"
وحدة الشؤون المالية
خدمات الوحدة
مكافآت مناقشات الرسائل الجامعية

أولاً : مكافآت مناقشات الرسائل الجامعية :

 

عند تكليف أي من أعضاء هيئة التدريس العاملين في الجامعة كعضو في لجان مناقشات الرسائل الجامعية أو تكليف أي محاضر غير متفرغ من خارج الجامعة كعضو في تلك اللجان يصرف له مكافأة رمزية بدل مشاركته في تلك اللجان، حيث تصرف تلك المكافآت على النحو التالي:

 

‌أ.                عضو هيئة التدريس أو المحاضر المتفرغ (العضو الداخلي) يصرف له مبلغ (-/100) مائة دينار عن كل لجنة، حيث تصرف من خلال الراتب الشهري لذلك العضو.

‌ب.            المحاضر غير المتفرغ (العضو الخارجي) يصرف لكل عضو خارجي مبلغ (-/125) مائة وخمسة وعشرون ديناراً عن كل لجنة يشارك فيها وبشيك منفصل.

 

 

ثانياً: مكافآت المشاركة في لجان امتحان الكفاءة المعرفية وامتحان الشامل:

 

عند تكليف أي من أعضاء هيئة التدريس أو المحاضرين المتفرغين كعضو في إحدى لجان الامتحانات يصرف له مكافأة رمزية بقيمة (-/75) خمسة وسبعون ديناراً عن كل لجنة، حيث تصرف من خلال الراتب الشهري لذلك العضو.

 

إجراءات الصرف:

 

بعد ورود معاملات المشاركين في تلك اللجان من كلية الدراسات العليا معتمدة وموقعة حسب الأصول تقوم وحدة الشؤون المالية مباشرة بإعداد وتجهيز سندات الصرف لصرف المبالغ لمستحقيها من خلال الرواتب في ذلك الشهر الذي يتم تجهيز الصرف فيه، وفي حال كان المشارك من خارج الجامعة أو لم يصرف له رواتب في ذلك الشهر فيتم تجهيز الصرف لهم آلياً وبشيكات منفصلة.