إلى العلا صاعدة.... و بالأجيال واعدة
مدرسة الجامعة الأردنية
2019-04-24T21:00:00Z
نثر طلبة روضة مدرسة الجامعة الأردنية الفرح والسرور في حنايا قلوب الأهالي التي ترمقهم بعيون الأمل وهم يخطون الخطوة الأولى على درجات مسرح عمادة شؤون الطلبة في الجامعة .

ورسم طلبة الروضة البالغ عددهم (73) على خشبة المسرح لوحات فنية صادقة ومعبرة، عن سعادتهم في حفل تخريج الفوج التاسع عشر من طلبة روضة المدرسة للعام  الدراسي 2018/2019، الذي رعاه عميد كلية العلوم التربوية ورئيس مجلس إدارة المدرسة الدكتور صالح الرواضية.


وقال مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة في كلمة ألقاها خلال الحفل " إن براعم الخير الذين تحتفل بهم المدرسة هم أمل الغد وفرسان الزمان القادم، نزفهم اليوم بأرواب التخرج لبسوها ولبسوا معها كل سلاح من أسلحة العلم والحياة، سلحتها بهم مدرستهم وأسرتهم".


وأضاف أن المدرسة تسعى لأن يكون طلابها مواكبين لمستجدات العصر الذي أصبح رقميا بامتياز، وذلك بتوفير المناهج المعاصرة لذلك، مع إيلاء الثقافة العربية الأصلية ولغة الضاد  كل الاهتمام، فهم هدف وأمل المستقبل.

وبين الطراونة أن المدرسة وفرت لطلبتها البنية التحتية والمرافق المناسبة التي تواكب العصر وذلك ضمن إمكانياتها كالملاعب، والبيئة الصفية المميزة التي يشرف على توظيفها فريق معد بكفاءة لتقديم كل الدعم لهذه الثلة من الأطفال لصناعة طفل يفكر بعمق، ويتحلى بحسن الخلق.

وعبر الطراونة عن شكره لكل من ساهم في رفع سوية مخرجات المدرسة من خلال المتابعة لهذه الفئة العمرية وكل من ساهم في بناء رفعة المدرسة وإرساء دعائمها.

 واشتمل الحفل الذي بدأ بدخول موكب الطلبة الصغار "استعراض الخريجين"، على فقرات مختلفة تنوعت ما بين الرقصات وعرض صور وكلمات ، قدمها الخريجون الأطفال.

 وفي ختام الحفل سلم الرواضية إلى جانبه الطراونة الشهادات للطلبة الخريجين، متمنيا لهم النجاح في حياتهم المقبلة.

 

المزيد...