إلى العلا صاعدة.... و بالأجيال واعدة
مدرسة الجامعة الأردنية
2019-12-22T22:00:00Z

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عميد كلية العلوم التربوية الدكتور ابراهيم المومني وبحضور الدكتور مساعد العميد لشؤون التأهيل والمدرسة وعدد من الأساتذه أعضاء اللجنة الفنية في مدرسة الجامعة الاردنية أقامت مدرسة الجامعة الاردنية إحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية في مسرح المدرسة يوم الأربعاء الموافق 18/12/2019

استهل الحفل بالسلام الملكي وايات من الذكر الحكيم، تبعها كلمة ألقاها الدكتور عوض الطراونة متحدثا ً عن أهمية اللغة العربية عالميا ًواقبال الشعوب الاخرى على تعلمها وكونها رابطا ً موحدا ً بيننا ومكونا ً لبنيتنا التفكريّة.

تلاها كلمة مشرف اللغة العربية في كلية العلوم التربوية الدكتور عبد الرحمن الهاشمي التي تحدث فيها عن عمق اللغة العربية وبلاغتها التي تساعد المرء على ايصال هدفة وغايته للآخر ودورها الذي التفت اليه الان الشعوب الاخرى فتهافتت على قلمها من كل حدب وصوب.

كما تضمن الحفل العديد من الفقرات المتنوعة منها : أناشيد وقصائد وعرض تقديمي عبرت عن حب الطلبة للتفهم واعتزازهم بها وأبرزت سعة اللغة لاستيعاب المعارف الشتى.

وفي نهاية الحفل أطلع الحفل على معرض اشتمل على أهم اللوحات التعليمية في حفل اللغة العربية والتي جاءت ضمن أنشطة وإنتاج الطلبة على مدار الفصل

وفي الختام شكرت اللجنة جهود المدرسة في تعزيز قيم 

اللغة العربية في نفوس طلبتها

المزيد...