2017-04-26T21:00:00Z
 
حازت المدرسة النموذجية / الجامعة الأردنية على المركز الثالث عن المشروع الذي عرضه الوفد الذي مثل المدرسة في المؤتمر في الوطني البيئي السادس، والذي جاء بعنوان" نحو مدارس خضراء "، وقد نظم هذا المؤتمر مديرية تربية لواء الجامعة بالتعاون مع مدارس الرضوان، وذلك يوم الخميس الموافق 20/4/2017، وبرعاية كريمة من وزير الطاقة الدكتور ياسين الخياط، وبالتعاون مع الهيئة العربية للطاقة المتجددة.

 وقد شارك في المؤتمر كل من الطلبة : راكان العبادي وسيف القطوع من الصف الأول ثانوي العلمي والطالب محمد أبو حمدي من الصف العاشر، وأشرف على الفريق منسقة فريق العلوم في المدرسة الدكتورة جواهر الغويري، وقد تم عرض آلية تطبيق معايير المدارس الخضراء في نموذجيتنا الحبيبة، وقد فاز المشروع الذي قدمته المدرسة بالمركز الثالث بالإضافة إلى جائزة نقدية.

  وقد كرم نائي وزير الطاقة مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة وتسليمه درعا تكريميا للمشاركة الفاعلة للمدرسة للسنة الثانية على التوالي، هذا وقد كرم مدير المدرسة الدكتور عوض الطلبة المشاركين في المؤتمر وحثهم على المزيد من التميز والإبداع لتكون نموذجيتنا دائما في الطليعة. 

يُجدر بالذكر أنه قد شارك في هذا المؤتمر نخبة من المدارس المتميزة منها: مدرسة اليوبيل والمدارس الأمريكية الرقمية والحصاد التربوي والعمرية وأكاديمية الرواد..........

 

المزيد...


مدرسة الجامعة الأردنية

إلى العلا صاعدة.... و بالأجيال واعدة

التواصل الاجتماعي