Skip Navigation Linksوحدة الشؤون المالية

الجهة

عاملين في الجامعة

السؤال

ما هي إجراءات صرف العمل الاضافي لأعضاء هيئة التدريس ؟

الإجابة

** تقوم شعبة الرواتب بصرف العمل الإضافي لأعضاء هيئة التدريس وفق الإجراءات التالية :-

 يجب أن يكون عضو هيئة التدريس المكلف بأعباء إضافية له قرار تكليف صادر عن رئاسة الجامعة حسب الأصول.
2. تزويد وحدة الشؤون المالية بكتاب يوجه من ديوان الكلية المعنية معتمداً من العميد في نهاية الفصل المعني يوضح بأن  المكلفين بالعبء الإضافي لم يتغيبوا عن التدريس خلال الفصل ويبين أسماء المتغيبين عن التدريس وعدد ساعات تغيبهم - إن وجدت - .
3. يكون صرف بدل العمل الإضافي مرة واحدة في نهاية كل فصل.
4. يقوم موظف الشيكات في وحدة الشؤون المالية بإرسال جميع شيكات العمل الإضافي فور تجهيزها إلى ديوان الكلية المعنية بواسطة البريد حيث يقوم رئيس الديوان في الكلية المعنية باستلام هذه الشيكات بالتوقيع على نموذج الاستلام ( كشف ) المتضمن أسماء المستحقين للشيكات وقيمها وأرقامها ومن ثم يقوم بدوره  بتسليم هذه الشيكات لأصحابها حسب الأصول .
 
رجوع