Skip Navigation Linksوحدة الشؤون المالية > كلمة مدير وحدة الشؤون المالية
كلمة مدير وحدة الشؤون المالية
 


بسم الله الرحمن الرحيم

تحية تحمل بين طياتها سلام من الله ورحمة منه وبركات، وبعد،

أرحب بك، أيها الزائر العزيز، في الموقع الإلكتروني لوحدة الشؤون المالية في الجامعة الأردنية، والذي من خلاله نسعى إلى التواصل المستمر معك موفداً كنت أم طالباً أم موظفاً أم أكاديمياً أم مورداً أو مهتماً بالاطلاع على ما تقوم به هذه الوحدة من أعمال وما تقدمه من خدمات. 

لطالما كان الاعتقاد سائداً، ومن معظم المتعاملين مع الوحدة، وبغض النظر عن مستواهم العلمي أو الثقافي، بأنها تملك صلاحية دفع الأموال على شاكلة " أعطه يا غلام" . والحقيقة هي أن جميع العمليات التي تنفذها الوحدة تحكمها القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة.

 

 

وقد يخدم هذا الموقع في تعريف المتعاملين مع الوحدة بالإجراءات والمعززات والحدود التي تحكم كل عملية من عمليات الصرف، وقد يخدم أيضاً في التسريع في الوقت اللازم لإنجاز العمليات، وتحسين مستوى الرضى العام لدى المتعاملين معها، وخدمة الصورة الأكبر للجامعة الأردنية. 

عزيزي الزائر: 

ليس لوحدة الشؤون المالية علاقة مالية مباشرة مع أي من المتعاملين معها، فالموفد مرتبط بمكتب العلاقات الدولية، والطالب بوحدة القبول والتسجيل، والموظف بدائرة الموارد البشرية، والأكاديمي بكليته أو معهده أو مركزه، والموّرد بدائرة العطاءات المركزية أو دائرة اللوازم أو دائرة الهندسة أو الصيانة وغيرها.

وعليه، فإن معززات الصرف عادة ما تأتينا من تلك الجهات، وبالتالي فإننا لا نعمل بمعزل عنها ونتأثر مباشرة بها.

وبالمقابل توقع منا أن نخدمك بمهنية ودقة وسرعة، وتوقع منا المساعدة في تعريفك بحقوقك، وتوقع منا تعاملاً يليق بك كفرد من أفراد أسرة الجامعة الأردنية الغالية.

وفي الختام، نَعِدُك بأن نُديم عملية التحديث والتطوير جوهراً وشكلاً، وأن نحافظ على مستوىً متميزاً في تقديم خدماتنا، وأن نسير دوماً على درب الهاشميين في العمل على رفعة وتقدم بلدنا الغالي الأردن بقيادة سيدنا داعم وراعي النهضة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الدكتور مأمون محمد الدبعي