2023-02-05T21:00:00Z

تفقد عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور محمد صايل الزيود صباح اليوم الأحد مدرسة الجامعة يرافقه مساعد العميد لشؤون المدرسة الدكتورة علا الحويان، ومدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة، وأكد الدكتور الزيود على ضرورة بذلك أقصى الجهود لخدمة الطلبة وتوفير بيئة تربوية وتعليمية محفزة ودافعة على الإنجاز والتفوق. وتضمنت الجولة زيارات للصفوف الدراسية والحوار مع الطلبة حول الاستعداد للفصل الدراسي الثاني وضرورة بذل الجهد والجد والاجتهاد للتفوق والتميز، كما تضمنت الزيارة الاطمئنان على حسن سير عملية توزيع الكتب المدرسية على الطلبة والتي تسير بشكل علمي مخطط ووفقا لجدول زمني.
وتحدث الدكتور الزيود إلى طلبة الثانوية العامة وحثهم على بذل أقصى جهودهم للتفوق وعلى الحصول على مراتب متقدمة في امتحان الثانوية العامة الوطني.
كما تضمنت الزيارة الاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية مع بداية الفصل الدراسي الثاني ولقاءات مع المعلمين والفريق الإداري والطلبة.
وأعرب الدكتور الزيود عن شكره وتقديره لإدارة المدرسية وفريقها الإداري والأكاديمي على جهودهم المخلصة التي تبذل لإعداد الطلبة وتهيئتهم للمستقبل المشرق بعون الله تعالى.

المزيد...

There are no items to show in this view.

مدرسة الجامعة الأردنية

إلى العلا صاعدة.... و بالأجيال واعدة

التواصل الاجتماعي