2024-06-05T21:00:00Z

رعى نائب رئيس الجامعة الأردنية للشؤون الإدارية والمالية الدكتور زياد الحوامدة اليوم الأربعاء،  مندوبًا عن رئيس الجامعة، حفل تخريج الفوج الثامن والثلاثين من طلبة مدرسة الجامعة البالغ عددهم 20 طالبا وطالبة أنهوا متطلبات المرحلة الثانوية في فرع العلمي.

 

وهنّأ مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة الخريجين، وبارك لذويهم هذه الفرحة، موجها للخريجين عددا من النصائح بأن يحرروا عقولهم من كل تبع وقيد، والابتعاد عن العصبية الجاهلية في حياتهم الجامعية المقبلة، وتكريس أعمالهم لحياة أفضل لهم ولأمتهم.

 

وأضاف الطراونة بأن خريجي هذا الفوج أُهّلوا بمعرفة نظرية وتطبيقية لم يبخل بها كادرهم التدريسي المميز طوال مسيرتهم في هذه المدرسة التي ساهمت في تطوير مخرجات النّظام التّعليميّ وبناء القدرات المهنيّة الوطنيّة.

 

وأكد الطراونة التزام المدرسة بتأهيل الأجيال على مبادئ علميّة وأخلاقيّة تنطلق من دينها الحنيف وقيمها العربيّة الأصيلة التي تواكب بها ركب العلم والتّقدّم الحضاريّ على مستوى العالم، فلقد شهد العام الماضي من عمر هذه المدرسة العديد من الإنجازات ذات التّحولات الإيجابيّة، مبديًا اعتزازه بها، وبكادرها التّعليميّ المميز، والنّجاح الذّي حققوه معًا.

 

وقال الطراونة إنّ الاحتفال يتزامن مع احتفالات الوطن بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي، فالفرح موصول بالاحتفاء بأولئك الذين قدموا التضحيات وحرّروا الإنسان والأردن الذي غيّبت قلاعه شمس إمبرطوريات عظمى ما كان لها أن تغيب، لافتًا إلى أنّه في اليوبيل الفضي لجلالة الملك المعزز، نستذكر خمسة وعشرين عاما من الإنجاز وترسيخ دولة القانون والمؤسسات وسعي جلالته الموصول لينعم الأردنيون بالأمن والأمان والاستقرار والحياة الكريمة.

 

كما شكر الطراونة رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات على رعايته للمدرسة بتوفير البنية التحتية، وما تحتاجه من كوادر مؤهلة ذات خبرة وكفاءة علمية لخدمة الطلبة، وإتاحة الفرصة لإدخال البرامج الأجنبية في موازاة للبرنامج الوطني، كما قدّم شكره إلى كلية العلوم التربويّة، ممثّلة بـعميدها الدكتور محمد صايل الزيود، الذي منح المدرسة كل الوقت والرعاية والاهتمام، وإلى المعلّم الوفي الصادق الذي أنار درب طلابه.

 

واشتمل الحفل على فقرة قدمها أطفال من طلبة المدرسة بعنوان “أطفال ما زلنا" وأوبريت بعنوان “مسيرة قائد"، وكلمات للخريجين باللغتين العربية والإنجليزية، فيما سلّم الحوامدة، جنبًا إلى الطراونة، الدروع التكريمية لعميد كلية العلوم التربوية الدكتور محمد صايل الزيود ومساعدته الدكتورة علا الحويان والمعلمين، وبدوره سلم الزيود الدرع التكريمي للحوامدة.

 

وفي ختام الحفل، سلم الحوامدة الطلبة الخريجين الشهادات، ذلك بحضور أهاليهم وعدد من مدراء المراكز والوحدات والدوائر في الجامعة وأساتذة المدرسة وجمع من الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

 


المزيد...

There are no items to show in this view.

مدرسة الجامعة الأردنية

إلى العلا صاعدة.... و بالأجيال واعدة

التواصل الاجتماعي