2017-04-26T21:00:00Z
تم الإعلان يوم الأربعاء الموافق 26/4/2017 عن نتائج مسابقة الصف المثالي التي نظمتها المدرسة النموذجية خلال الفصل الثاني للعام الدراسي 2016/2017، والتي تهدف إلى غرس قيم النظام والالتزام بالقوانين والأنظمة المدرسية ،وزيادة وعي الطلبة بدورهم في تحسين البيئة المدرسية من النواحي جميعها ، وقد كانت الجولة النهائية للجنة الصف المثالي يرافقها مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة ومساعد عميد كلية التربية لشؤون المدرسة الدكتورة إيمان عبابنة، وعدد من أولياء الأمور ، واستقبلت الصفوف اللجنة وضيوفها بأجمل صورة.

وقد قام مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة  بتكريم الصفوف الفائزة بالمسابقة، وتوزيع الدروع وشهادات التقدير على مربي  الصفوف الفائزة , ومبالغ نقدية، وتضمنت المسابقة عملية تقييم مستمرة وفق معايير محددة مسبقا أشرفت لجنة  الصف المثالي على متابعة تنفيذها.

وقد كانت نتائج المسابقة كالتالي :

- في المرحلة الأولى ( من الصف الأول إلى الصف الثالث الأساسي ) فاز الصف الأول الأساسي الشعبة "أ " بالمركز الأول، وقد تسلم الجائزة مربي الصف المعلمة لبنى أو خاطر ومساعدتها المعلمة عهد عياصرة .

- في المرحلة الثانية  ( من الصف الرابع إلى الصف السابع الأساسي ) فاز الصف الخامس الأساسي الشعبة "أ " بالمركز الأول، وقد تسلم الجائزة مربي الصف المعلمة هنادي السكر ومساعدتها المعلمة زينب ملكاوي.

- في المرحلة الثالثة ( من الصف الثامن إلى الصف الحادي عشر ) فاز الصف العاشر الأساسي الشعبة "أ " بالمركز الأول ، وقد تسلم الجائزة مربي الصف المعلمة وعد عياصرة ومساعدها المعلم يسار المومني .

المزيد...


مدرسة الجامعة الأردنية

إلى العلا صاعدة.... و بالأجيال واعدة

التواصل الاجتماعي