عنوان النشاط
تاريخ النشاط
صورة النشاط
صورة النشاط على الصفحة الرئيسية
 
موجز النشاط
تفاصيل الخبر
اطلق طلبة روضة مدرسة الجامعة الأردنية الفرح والسرور في حنايا قلوب الأهالي التي ترمقهم بعيون الأمل وهم يخطون الخطوة الأولى على درجات مسرح سمير الرفاعي في الجامعة الاردنية.


قدم طلبة الروضة على خشبة المسرح لوحات فنية صادقة ومعبرة، عن سعادتهم في حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبة روضة المدرسة للعام  الدراسي 2021-2022 الذي رعاه عميد كلية العلوم التربوية /رئيس مجلس إدارة المدرسة الاستاذ الدكتور محمد الزبون.


وقال مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة في كلمة ألقاها خلال الحفل " إن براعم الخير الذين تحتفل بهم المدرسة هم أمل الغد وفرسان الزمان القادم، نزفهم اليوم بأرواب التخرج لبسوها ولبسوا معها كل سلاح من أسلحة العلم والحياة، سلحتها بهم مدرستهم وأسرتهم".


وأضاف أن لحظة التخرج هي لحظة فارقة هي تتويج  لمرحلة الطفولة  في أسمى معانيها، معلنة ميلاد مستقبل جديد آتٍ، داعيا الطلبة من الأطفال الامتثال لرسالة العلم والنهوض به خدمة للوطن.

  

واشتمل الحفل الذي بدأ بدخول موكب الطلبة الصغار، على فقرات مختلفة تنوعت ما بين الرقصات والحركات الرياضية وعرض صور وكلمة للخريجين، قدمها الأطفال بمنتهى البراءة والاحتراف.


 
وفي ختام الحفل سلم عميد كلية العلوم التربوية الاستاذ الدكتور محمد الزبون إلى جانبه الطراونة الشهادات للطلبة الخريجين، متمنيا لهم النجاح في حياتهم المقبلة.​

نوع النشاط
activityalbum
Attachments