عنوان النشاط
تاريخ النشاط
صورة النشاط
صورة النشاط على الصفحة الرئيسية
 
موجز النشاط
تفاصيل الخبر
سلامٌ على من احتضنت السّبورة شروحهم وما ضاقت على مفاهيمهم 5.10.2022
تحت رعاية عميد كلية العلوم التربوية / رئيس مجلس إدارة مدرسة الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتور محمد صايل الزيود . احتفلتْ مدرسةُ الجامعة الأردنية صباح اليوم الأربعاء ٢٠٢٢/١٠/٥ بيوم المعلمِ العالمي حيثٌ أشتمل الحفل على كلمات شكرٍ وتقديرٍ للمعلم لجهوده المبذولة في بناء جيل واعٍ ومتفهم.
ووجّه عطوفة راعي الحفل رسالة للمعلمين من خلال كلمة القاها "أنتم أهل وصناع الانجازات في كلٍ ركن وكل زاوية وكل مؤسسة وكل أسرة في هذا الوطن العزيز بقيادته الهاشمية وأهله الكرام ومؤسساته الراسخة,أنتم قناديلُ اضاءتْ وتضيءُ لنا جميعاً الحاضر بجهودٍ مخلصةٍ صادقة وفية وتنقلنا لمستقبل مشرق نصنعه بهمة عالية وعزيمة لا تلين,فأنتم ورثة الانبياء لحملِ رسالةَ ولواءَ العلمِ والمعرفةِ والتنوير والتغيير ومقاومة التطرف والغلو واطلاق الطاقات,أسألَ الله تعالى أن تبقوا على العهد في حمل هذه الرسالة وهذا اللواء الذي لا يوازيه ولايدانيه مجد أوشرف.
وبدوره ألقى مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة كلمةً أثنى فيها على الجهودِ الكبيرة التي تُبذل من قبل المعلمين والمعلمات"لقد كان الخامس من شهر اكتوبر احتفالاُ عالمياَ تقديراً لكل معلم مخلص,وهوسبب احتفالنا اليوم لما قدمتموه من جهودٍ مخلصةٍ,في إحياء النفوس,فمن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا حق علينا ووجب أن نبعث رسالة وفاء,رسالة اجلال للمعلمين في هذا اليوم الاغر, فمن أفنوا ربيع عمرهم وأخلصوا ليزهر ربيع أبنائنا".
وخلال الاحتفال تم تكريم طلبة اوائل الثانوية العامة للعام 2021-2022 بالاضافة لأوائل الصفوف الاساسية للمدرسة بحضور أولياء أمورهم الكرام. وتقديرا للمعلم في يومه هذا فقد تم تكريم الكادر الاداري والتدريسي.
وفي نهاية الاحتفال قام مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة بتكريم راعي الحفل.
كل عام ومعلمي الوطن بألف خير.
 
نوع النشاط
activityalbum
Attachments