عنوان النشاط
تاريخ النشاط
صورة النشاط
صورة النشاط على الصفحة الرئيسية
 
موجز النشاط
تفاصيل الخبر

 كرم نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور مهند مبيضين اليوم، بوصفه مندوبا عن رئيس الجامعة، طلبة مدرسة الجامعة الناجحين في الثانوية العامة، وذلك بحضور عميد كلية العلوم التربوية الدكتور محمد الزيود ومدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة وعدد من الأكاديميين والمعلمين والإداريين وذوي الطلبة المكرمين.

وبارك مبيضين للطلبة وذويهم هذا النجاح والتميز، منوها بأنهم الآن أمام مرحلة الاعتماد على الذات والتخطيط للمستقبل وفق ما تحدده ميولهم، مثنيا على جهودهم وقدرتهم على مواجهة الظروف والتحديات، وإصرارهم على التفوق والتميز.

وأشاد الزيود بدعم إدارة الجامعة لكافة احتياجات المدرسة، مبديا سعادته بأنها أُضيفت ضمن مشروع تحديث القاعات التدريسية والبنية التحتية للجامعة، لتصبح كغيرها مواكبة للرقمنة والتطوير والتكنولوجيا.

وهنأ الطراونة الطلبة وذويهم، متوجها بالشّكر إلى كل من لم يتوانَ عن تقديم الغالي والنفيس من أجل إنجاح المسيرة التعليميّة والتعلميّة، وإلى كل معلم نذر نفسه بصدق لإنارة درب طلابه من جهة، وليظل هذا الوطن نجما يتلألأ في سماء التّقدم والإبداع من جهة ثانية.

هذا وقال الطالب ورد العساسفة، في كلمة ألقاها، إن صورة هذا التكريم ستبقى ماثلة في عقول الطلبة ووجدانهم، وإنه سيحمل وزملاءه راية العلم بكل ما فيها من قيم أنبتتها المدرسة في كل فرد منهم.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الطلبة الذين حصلوا على معدلات فاقت 90% وصل إلى 12 طالبا وطالبة من أصل 25.

نوع النشاط
activityalbum
Attachments