عنوان النشاط
تاريخ النشاط
صورة النشاط
صورة النشاط على الصفحة الرئيسية
 
موجز النشاط
تفاصيل الخبر

حرصا من إدارة مدرسة الجامعة على التواصل مع أولياء امور الطلبة، وتأكيد دورهم كشريك في العملية التعلمية، عُقد الاجتماع الأوّل مع أولياء أمور الطلبة الذي جاء متزامنا مع انتخاب أعضاء مجلس أولياء أمور المدرسة.
وقد قام الدّكتور عوض الطراونة (مدير المدرسة) في بداية الاجتماع الذي عقد الساعة 2 ظهرا بالترحيب بالسادة الحضور، والإشارة إلى دورهم في خدمة المدرسة داعيا إياهم إلى الحرص على هذا الدور والمتابعة الدائمة لمدرسة الجامعة التي تفتح أبوابها لهم على الدوام لمعايشة قضايا أبنائهم خلال أيامهم الدراسية.
وأكد مدير المدرسة على الدور الكبير الذي تبذله كلية العلوم التربوية ممثلة بعميدها الاستاذ الدكتور محمد صايل الزيود بالوقوف على احتياجات المدرسة والتواصل مع الجهات المعنية في الجامعة لتوفير كل ما من شأنه خدمة العملية التعليمية.
توجه بعدها مدير المدرسة لإعلان بدء الترشح لانتخاب مجلس أولياء أمور الطلبة الذي أسفر (نتج) عنه تزكية مجموعة منهم لعضوية المجلس.
وفي ختام اللّقاء اجتمع أولياء أمور الطلبة مع مربي الصفوف شارحين أوضاع الطلاب داخل الغرف الصفية، ومبينين عدة أمور من اهمها رفع مستوى التحصيل الدراسي للطالب وتحقيق أعلى معايير الانضباط والالتزام عند أبنائنا الطلبة.

نوع النشاط
activityalbum
Attachments